فلسطين تنضم لعضوية اتحاد الإذاعات الآسيوية

08 يوليو، 2012 - 06:07pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN- أفادت مصادر صحفية أن فلسطين انضمت لعضوية المجلس الإداري للاتحاد الإذاعات الآسيوية ABU .

وبينت المصادر أن الأمين العام للاتحاد الآسيوي "جواد متقي" وجه رسالة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أعلن فيها قرار المجلس الإداري للاتحاد بقبول طلب العضوية فيه.

وأضافت أن الإعلان الرسمي عن قبول فلسطين سيتم خلال اجتماع الجمعية العامة للاتحاد، المنوي عقده هذا العام في العاصمة الكورية سيؤول.

يذكر أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون حصلت على عضوية المكتب التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية، إضافة إلى المؤتمر السمعي البصري الدائم لدول المتوسط والاتحاد الدولي للإذاعة والتلفزيون URTI، إضافة إلى المعهد الآسيوي الباسفيكي للإعلام AIBD.

خ.ز-ر.أ