الرئيس: لقائي مع موفاز لم يُلغَ بل جرى تأجيله

08 يوليو، 2012 - 03:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قال الرئيس محمود عباس في مقابلة مع القناة الإسرائيلية الثانية إن اللقاء الذي كان مقرراً بينه وبين نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي شاؤول موفاز لم يُلغَ بل جرى تأجيله إلى موعد لاحق عندما تتهيأ الظروف المناسبة له وفق تعبيره .

وأوضح الرئيس أنه لا يرفض لقاء نتنياهو، لكنه اشترط لللقاءبه الإفراج عن 123 اسيراً معتقلا ً قبل توقيع اتفاق أوسلو .

وأوضح الرئيس أبو أن يده ممدودة للسلام مع إسرائيل مؤكداً أن خياره الأول والثاني والثالث يتمثل بالحل التفاوضي السلمي.

مقابلة الرئيس مع القناة الإسرائيلية الثانية .............

ر.ق-ر.أ