شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تلقى الرئيس محمود عباس، دعوة من الرئيس الإيراني أحمدي نجاد للمشاركة بالقمة المقبلة لدول عدم الانحياز، التي ستعقد في العاصمة الإيرانية طهران، يومي 30 و31 آب" أغسطس" المقبل.
وتسلّم الرئيس عباس الدعوة من نائب وزير الخارجية الإيراني لشؤون الشرق الأوسط حسين أمير عبد الله يان، خلال لقاء بالعاصمة الأردنية عمّان اليوم.
وشكرالرئيس نائب وزير الخارجية وطلب نقل تحياته للرئيس نجاد، ووعد بتلبية الدعوة وحضور القمة.