الاحتلال يعتقل طفلين من يعبد غرب جنين

الاحتلال يعتقل طفلين من يعبد غرب جنين

06 يونيو، 2014 - 01:06pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN- اعتقلت قوات الاحتلال، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، طفلين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين .

وأفادت مصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفلين محمود بسام حمارشة (14 عاما)، وحسين خليل حرز الله (15 عاما)، خلال تواجدها على أطراف البلدة من الجهة الغربية.

يذكر أن قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد بشكل شبه يومي، وتشن حملة اعتقالات واسعة على بلدة يعبد منذ عدة أشهر اعتقلت خلالها نحو 90 مواطنا، بينهم عدد من الأطفال، وما زالوا يقبعون في سجون الاحتلال.

خ.ز- ر.أ