اقتحام غرفة "10" في سجن جلبوع

اقتحام غرفة "10" في سجن جلبوع

08 إبريل، 2014 - 10:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اقتحمت قوات القمع الاسرائيلية مدججة بقنابل الغاز المسيل للدموع والهراوات غرفة "10" في قسم واحد سجن "جلبوع" اليوم الثلاثاء، واخرجت الأسرى المتواجدين فيه، وقامت بتحطيم مقتنياتهم.

وأشار نادي الأسير في بيان صادر عنه وصل "أجيال" بأن الاقتحام استمر لمدة 4 ساعات متواصلة، حطمت القوات خلالها مقتنيات الأسرى.

ومن جانبه، زار محامي النادي الأسير سامي جرادات القابع في "جلبوع" ويعاني من مشاكل في الضغط والمعدة بالإضافة إلى مشاكل في المسالك البولية، تسبب له آلام شديدة، ويحتاج لعملية جراحية كان من المقرر إجراؤها قبل أكثر من عام.

يذكر أن الأسير جرادات "44 عاماً" من جنين، ومحكوم بالسجن لـ 21 مؤبد و50 سنة، قضى منها 11 عاماً بالسجون.

ن.أ-ر.أ