زوارق حربية تطلق النيران نحو مراكب الصياديين الغزيين

زوارق حربية تطلق النيران نحو مراكب الصياديين الغزيين

08 إبريل، 2014 - 08:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ فتحت بحرية الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، نيران رشاشاتها صوب مراكب الصيادين في بحر مدينة غزة، ما أحدث أضراراً في عدد منها.

ونقلت الوكالة الرسمية عن أحد الصياديين بأن زورقاً حربياً اسرائيلياً أطلق الرصاص على الصيادين ومراكبهم قبالة شاطئ منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة؛ دون أن يؤدي ذلك لوقوع اصابات بين الصيادين، فيما تضررت عدد من المراكب.

يشار إلى أن بحرية الاحتلال تتعمد استهداف الصيادين ومراكبهم بشكل شبه يومي في بحر غزة، وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد، سيما في المساحة المسموح الصيد بها وهي ستة أميال.

ن.أ-ر.أ