تتويج الفائزين بماراثون فلسطين الدولي الثامن في بيت لحم

تتويج الفائزين بماراثون فلسطين الدولي الثامن في بيت لحم

18 مارس، 2022 - 02:03pm

(شبكة أجيال)- توج الفائزون في ماراثون فلسطين الدولي الثامن خلال احتفال أقيم في مقر بلدية بيت لحم.

وتوج عن سباق "42 كم" لفئة الذكور كل من: رامز منتصر مسلم بالمركز الأول، ومحمود لافي بالمركزي الثاني، وأحمد جواد العصا بالمركز الثالث، وهم من فلسطين، وعن فئة الإناث، توجت السويدية افريدة سودرمارك في المركز الأول، والأميركية كلير نيرين هوسين بالمركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب المتسابقة الهنغارية فاليريا سرلي.

وتوج الماراثون عن سباق "21 كم" لفئة الذكور الأوكراني ديميتري ديدوفوديوك في المركز الأول، وفي الثاني الأميركي مات كوتارسكي، وبالمركز الثالث عبد الرحيم عبيات من فلسطين، أما عن فئة الإناث، فقد فازت المتسابقة الأوكرانية أوليسيا ديدوفوديوك بالمركز الأول، وبالمركز الثاني الأوكرانية ألينا بوسوزيوك، وبالثالث كايلي سال من الولايات المتحدة الأميركية.

وفاز في المركز الأول لسباق الـ"10 كم" عن فئة الذكور المتسابق مهند مرقة، وفي الثاني أنس رباح، أما المركز الثالث فكان من نصيب معتز محمود وجميعهم من فلسطين، وعن فئة الإناث حصدت المتسابقة الإيطالية جورجيا إيرولدي المركز الأول، وروان عبد الكريم من فلسطين المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب هبة فتيحة من فلسطين.

وانطلق الماراثون الثامن اليوم في بيت لحم وحسب مدير عام ماراثون فلسطين الدولي اعتدال عبد الغني فأن عدد المشاركين يفوق 10000 متسابق وبنسبة 50% من الإناث، وهناك 1150 متسابق أجنبي، و500 من الممثليات والقنصليات.