تسريب عقار جديد في سلوان

تسريب عقار جديد في سلوان

06 أكتوبر، 2021 - 02:10pm

(شبكة أجيال)- استولى مستوطنون اليوم الأربعاء، على شقة سكنية بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى.

وسيطرت "جمعية العاد" الاستيطانية، على شقة سكنية تعود لعائلة فروخ، في حي وادي الربابة في بلدة سلوان، جنوب الأقصى.

واقتحم مستوطنو الجمعية برفقة أفراد الشرطة والضباط، شقة يعيش فيها نضال فروخ دون وجوده وعائلته في المنزل، وعلى الفور قام المستوطنون بتغيير أقفال الشقة ووضع كاميرات المراقبة والانتشار فيها.

وأوضح بلال فروخ صاحب العقار لمركز معلومات وادي حلوة، أن العائلة فوجئت باقتحام الشقة التي يعيش فيها شقيقه، وخلال محاولة العائلة الوصول إلى الشقة -التي تقع في الطابق الثاني-، منعتهم الشرطة واعتدت عليه بالضرب المبرح ورشتهم بغاز الفلفل، اعتقلت الشاب محمود فروخ.

وأضاف فروخ أن المستوطنين سيطروا على الشقة بادعاء "تراكم الديون على شقيقي نضال"، وقال :" لا اعرف ما جرى، هناك أشخاص عليهم ديون بملايين الشواقل لكن لم يتم السيطرة على عقاراتهم بهذه الطريقة، وهذه الشقة ليست ملكا لنضال وعندي كافة الأوراق التي تثبت ملكيتي لها، وسأتابع الملف لإخراج المستوطنين من العقار".

وأوضح بلال أنهم تواصلوا مع شقيقه نضال في محاولة لمعرفة حقيقة ما جرى، وأبلغهم نيته الحضور إلى المنزل، موضحا لهم انه في رحلة مع العائلة في مدينة عكا.

وكان مركز معلومات وادي حلوة في سلوان، قد أكد اقتحام مجموعة من المستوطنين على الشقة السكنية واستولوا عليها بالكامل، بحماية من قوات الاحتلال.

وفي تموز/ يوليو الماضي، استولى المستوطنون على عقار سكني مؤلف من طابقين في حي وادي حلوة من سلوان.

ر.ط-ر.أ