جنين: تشييع جثمان الشهيد تيسير عيسة

جنين: تشييع جثمان الشهيد تيسير عيسة

10 يونيو، 2021 - 01:06pm

(شبكة أجيال)- شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة جنين اليوم الخميس، جثمان الشهيد النقيب في الاستخبارات العسكرية تيسير محمود عثمان عيسة (33 عاما)، من قرية صانور، والذي ارتقى أثناء تصديه لاقتحام قوات الاحتلال والمستعربين للمدينة فجراً.

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمه قادة المؤسسة الأمنية، وفصائل العمل الوطني، وحشد غفير من أهالي المحافظة، من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، وحمل المشيعون جثمان الشهيد على الأكتاف ملفوفاً بالعلم الفلسطيني، وجابوا به شوارع جنين وصولاً إلى مسقط رأسه في صانور، حيث ألقت عائلته وأصدقاؤه ومحبوه نظرة الوداع على جثمانه الطاهر، لتتم مواراته الثرى.

وردد المشاركون الهتافات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا، والداعية إلى الوحدة الوطنية لمواجهتها، علما أن الشهيد عيسة متزوج منذ عام وزوجته حامل، وستنجب مولودها خلال الأيام المقبلة.

وفجر اليوم، شيع أهالي جنين جثمان الشهيد الملازم في الاستخبارات العسكرية أدهم ياسر عليوي (23 عاماً)، من قرية زواتا في محافظة نابلس، في مسيرة حاشدة جابت شوارع جنين، قبل أن ينقل الى مسقط رأسه في قريته.

وعم الإضراب الشامل في مدينة جنين، حداداً على أرواح الشهداء الـ3: أدهم عليوي، وتيسير عيسة، وجميل العموري الذين ارتقوا فجر اليوم برصاص "مستعربين".

ر.ط-ر.أ