زوارق الاحتلال الحربية تستهدف الصيادين في بحر غزة

01 يونيو، 2012 - 11:06am

شبكة أجيال الإذاعيةARN- استهدفت زوارق الاحتلال الحربية، قوارب الصيادين صباح اليوم الجمعة في بحر شمال غزة.

وقال مصادر إخبارية، إن الزوارق أطلقت النار من الرشاشات صوب القوارب. ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

وكان الاحتلال منذ أن فرض الحصار على قطاع غزة قبل نحو 6 سنوات، قلص المساحة المسموحة للصيد من 20 ميلاً إلى أقل من ثلاثة أميال، وكثفت البحرية الحربية الإسرائيلية من استهداف الصيادين، بالقتل أو الاعتقالات.

خ.ز-ر.أ