فتح: سنتصدى لمحاولات المس بالمؤسسة الأمنية

فتح: سنتصدى لمحاولات المس بالمؤسسة الأمنية

26 يونيو، 2021 - 10:06pm

(شبكة أجيال)- أكدت حركة فتح مساء اليوم السبت، أنها تتابع عن كثب حادثة وفاة المواطن نزار بنات وتداعياتها، لافتة إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل استقرار النظام وسيادة القانون وحماية المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة وحرية الرأي في إطار القانون ولن نسمح لأي كان بحرف البوصلة .

وأوضحت الحركة في بيان لها، دعمها قرار الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة تمثل بها عائلة المتوفي نزار بنات تقف على كل حيثيات الحادثة وتتخذ الاجراءات والقرارات التي تحقق العدالة وتصون الحقوق لأصحابها.

كما أكدت رفضها محاولات بعض الاطراف المأجورة والتي تلطخت ايديها بدماء شعبنا، وقامرت بمقدراته وحقوقه الوطنية في عواصم عديدة لاستغلال هذه الحادثة بهدف اثارة الفتن والقلاقل في المجتمع الفلسطيني.

وأشار البيان، إلى أن المؤسسات الامنية لن تكون وحدها في معركة الدفاع عن شعبنا وحقوقه وقضيته وسنتصدى لكل محاولات المساس بها وتشويه صورتها واستغلال هذه الحادثة لبث السموم، وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التطاول على ابناء مؤسستنا الأمنية لارضاء رغبات وشهوات اسيادهم في عواصم العهر.

ودعت الحركة لجنة التحقيق بالحادثة الى إعلان نتائج التحقيق للملأ واحقاق الحق لاصحابه وذلك لتفويت الفرصة على صناع الفتن وتحصين البيت الفلسطيني الداخلي، وترسيخ وحدته وسلمه الأهلي بما يعزز قدرتنا ومناعتنا الوطنية في مواجهة مشاريع التصفية والتبعية.

ر.ط-ر.أ