خلال 12 ساعة .. كشف ملابسات جريمة الشروع بقتل سيدة في الخليل

خلال 12 ساعة .. كشف ملابسات جريمة الشروع بقتل سيدة في الخليل

02 يونيو، 2021

(شبكة أجيال)- كشفت المباحث العامة اليوم الاربعاء، ملابسات جريمة شروع في قتل طالت إحدى السيدات "45 عاماً" ببلدة إذنا غربي الخليل وألقت القبض على المشتبه به.


وأوضح الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن السيدة أدخلت مساء أمس للمستشفى الاهلي مصابة باصابات وصفت بالمتوسطة نتيجة للاعتداء عليها من قبل شخص مجهول، بناء على ذلك باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الحادثة ومعرفة الفاعل.


وبين ارزيقات، أنه وبسماع أقوال السيدة أفادت بأنها كانت تقود مركبتها وتنوي الذهاب من بلدة اذنا إلى مدينة دورا وقامت في الطريق بسؤال احد الاشخاص عن المكان الذي ترغب بالوصول إليه، حيث أكد لها بأنه متوجه لذات المكان وطلب منها الصعود لمركبتها من أجل ارشادها، وفي منتصف الطريق اخرج سكينا كان بحوزته وبدء بالاعتداء عليها، ولاحظ عدد من المواطنين ذلك وبدأو بملاحقة المركبة الامر الذي تسبب بوقوع حادث سير وفرار المشتبه به.


وأكد ارزيقات أنه وخلال مدة 12 ساعة تمكنت المباحث العامة في شرطة الخليل من القبض على المشتبه به والذي أفاد بأنه قام بذلك لوجود خلافات عائلية بينه وبين والده وقد قرر الانتقام من أي شخص يقابله في الشارع.


يشار إلى أنه تم توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة لإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

ر.ط-ر.أ