شاومي تطلق جهاز التلفاز المتميز

شاومي تطلق جهاز التلفاز المتميز

08 فبراير، 2021 - 03:02pm
(شبكة أجيال)- أعلنت شركة "شاومي" عن إطلاق " Mi TV Q1 75"، وهو جهاز التلفاز " QLED 4K" الأكثر تميزاً في السوق العالمية حتى الآن.
وتقدم "شاومي" تجربة التلفزيون الذكي بدقة 4K بفضل لوحة ضخمة بقياس 75 إنشاً، وتكنولوجيا النقاط الكمية، بالإضافة إلى نظام Android TV 10 وتجربة التلفزيون الذكية المحسنة.
ويتوفر" " Mi TV Q1 75 اعتباراً من شهر مارس/ آذار القادم في مناطق معينة بسعر موصى به يبلغ 1300 يورو.
وقال مدير تسويق المنتجات في الشركة، إن فئة التلفاز واحدة من أهم الفئات في عالم منتجات "شاومي"، ونحن نواصل تحدي أنفسنا لتقديم مواصفات ومجالات ابتكار أفضل.
وأضاف: بناءً على الزخم القوي لأجهزة " Mi TV" في الصين والهند، يسعدنا تقديم تجربة التلفزيون الذكي من الجيل التالي إلى الأسواق العالمية.
ويتميز" Mi TV Q1 75 " بتصميم أنيق مع حدود ضيقة للغاية، ويوفر تجربة سينمائية واقعية من خلال شاشة عرض بدقة 4K UHD وتقنية النقاط الكمومية.
ويبلغ قياس الشاشة 75 إنشاً، وهي ممتدة من الحافة إلى الحافة مع تشطيب معدني ممتاز وزاوية عرض تبلغ 178 درجة، ما يتيح مشاهدة دون حواف من أي مكان في الغرفة.
وحول جودة الصورة، فإن التلفاز يتفوق على منافسيه من خلال لوحة العرض 4K QLED التي تستوعب نطاق ألوان NTSC بنسبة 100% مع 1.07 مليار تنوع لوني و 1024 لون مختلف.
وبالنظر لتجهيزه بما يصل إلى 192 منطقة من نظام التعتيم المحلي الديناميكي الكامل، فإن التلفاز بقياس 75 إنشاً يحافظ على تباين عالي للصور، ما يحقق معدل تباين يبلغ 10000:1.
ومع دعم Dolby Vision و +HDR10، يوفر Mi TV Q1 75 نطاقاً ديناميكياً موسعاً وألواناً نابضة بالحياة لتجربة مشاهدة قصوى.
ويروج التلفاز أيضاً لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، إلى جانب منافذ HDMI 2.1 ووضع زمن التأخر المنخفض التلقائي ALLM، ما يجعله تلفزيوناً مثالياً بدقة 4K للاعبين ومن يقومون بالبث على حد سواء.
وفي الوقت نفسه، فإن الجهاز يجلب صوتاً سينمائياً من نظام مكبرات الصوت الاستريو بقدرة 30 واط الذي يستخدم 6 مكبرات صوت للحصول على صوت واضح للغاية، ويدعم Mi TV Q1 75" " أيضًا Dolby Audio و DTS-HD.
وتعمل الأزرار المخصصة لخدمات نيتفليكس و Amazon Prime Video عبر جهاز التحكم عن بُعد على تسهيل وصول المستخدمين إلى المحتوى المفضل لديهم أكثر من أي وقت مضى.
وتعمل "شاومي" على زيادة تركيزها على دمج الصوت والتكنولوجيا في المنزل، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتحكم دون استخدام اليدين في التلفزيون عبر الميكروفونات المخصصة للتحكم الصوتي البعيد المدى (حتى 3 أمتار).
وبالنسبة للمستخدمين الذين يريدون الخصوصية الكاملة، يوجد أيضاً مفتاح مادي في الجزء السفلي من الشاشة لكتم صوت الميكروفون.
ر.ط-ر.أ