وصول المنتخب السعودي الى فلسطين

وصول المنتخب السعودي الى فلسطين

13 أكتوبر، 2019 - 02:10pm

وصل المنتخب السعودي لكرة القدم الى رام الله ظهر اليوم الأحد استعدادا لملاقاة نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء في مباراة مهمة ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات أسيا المؤهلة الى مونديال قطر ٢٠٢٢ ونهائيات كأس اسيا / الصين ٢٠٢٣.

ويتصدر المنتخب السعودي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز، فيما يحتل الفدائي الفلسطيني المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتوجه الوفد السعودي الذي يضم أكثر من 100 شخصية رياضية وادارية وفنية الى مقر الرئاسة حيث يتوقع أن يضع الوفد الاداري برئاسة ياسر المسحال رئيس الاتحاد السعودي اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات ومن ثم يجري له استقبال رئاسي رسمي في حين يتوجه اللاعبون والطاقم الاداري والفني الى مقر اقامتهم في فندق الملينيوم برام الله حيث يتوقع أن يستقبلهم هناك عدد من رؤساء بلديات المنطقة.

وسيجري المنتخب السعودي تدريبه الأول على استاد الشهيد فيصل الحسيني الذي سيستضيف مباراة الثلاثاء عصر اليوم.

وكانت بعثة المنتخب السعودي الأول برئاسة ياسر المسحال رئيس اتحاد الكرة وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الأردنية عمان قادمة من السعودية .

ويتوقع أن يعقد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونظيره السعودي ياسر المسحال مؤتمرا صحفيا يتحدثان فيه عن أهمية المباراة.

ر.ق-ر.أ