
شبكة أجيال الإذاعية ARN- أفادت مصادر إخبارية، بأن قوة من جيش الاحتلال، داهمت صباح اليوم الأربعاء، خربة أم الخير جنوب شرق محافظة الخليل. وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال احتجزت واعتقلت كافة الشبان هناك، تمهيداً لعمليات هدم في الخربة.
وقال مسؤول اللجان الشعبية لمقاومة الاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور، إن عشرات الجنود اقتحموا الخربة الموجودة في المنطقة المحاذية لمستوطنة "كرميئيل" جنوب شرق الخليل.
وأشار الجبور، إلى أن قوات الاحتلال تنوي هدم عدد من البركسات والمنشآت، التي تستخدم للسكن في المنطقة، وتربية الأغنام.
وكانت قوات الاحتلال، قد سلمت المواطنين قبل حوالي شهر بلاغات لهدم البيوت والبركسات لسكان الخربة لطردهم من الأرض المحاذية للمستوطنة التي بنيت على أراضي عائلة الهذالين.
واستنكر الجبور، في حديث صحفي، الاعتداء على سكان الخربة.
خ.ز-ر.أ