
شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اقتحم مستوطنون يرافقهم قوة من جيش الاحتلال مساء اليوم السبت مقر الصمود والتحدي التابع لتجمع شباب ضد الاستيطان في منطقة تل الرميدة في الخليل، واعتقلوا الناشط عيسى عمر ونقلوه إلى مستوطنة "رمات يشاي" المجاورة.
وأفادت مصادر إعلامية، إن قوة من الجيش ومجموعة من المستوطنين اعتدوا بالضرب على الناشطين العاملين في المركز قبل اعتقال عمر.
وكان المستوطنون وزعوا بيانات تحريضية ضد الناشط عمر ودعوا لقتله.
يذكر أن وعمر اعتقل أكثر من مرة لنشاطاته المناهضة للاستيطان في الضفة.
ر.ق-ر.أ