شركة "إبسون" تطرح سلسلة جديدة من أجهزة العرض الضوئي

26 ديسمبر، 2011 - 08:12pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_اطلقت شركة "إبسون" ، طرازات "إي بي - 1880" و"إي بي - 1860" و"إي بي - 1840 دبليو" التي تأتي في إطار سلسلة ذات تصميم مدمج وتكلفة مدروسة من أجهزة العرض الضوئي المصممة لتوفير عروض تقديمية عالية الجودة بسرعة وسهولة والتي تمتاز بمجموعة من الميزات الأخرى.

حرصت "إبسون" أن يكون تركيب وإستخدام هذه الأجهزة الجديدة بغاية السهولة. إذ أنها تعمل تلقائياً على البحث عن مصدر الفيديو على نحو لا يحتاج المستخدم للقيام بأي شيء بعد توصيل الجهاز. وتتميز كل من الطرازات بمكبرات صوت مدمجة تصدر حتى 10 واط في جهاز "إي بي - 1880" و5 واط في جهازي "إي بي - 1860" و"إي بي- 1840 دبليو".

وتعمل هذه الأجهزة على تقنية "ثري ال. سي. دي" وتنتج صوراً حيوية وعالية الجودة، مستفيدةً من مقياس إنبعاث الضوء الأبيض والملون بالتساوي (White and Colour Light Output) بـ 4000 شمعة ومعدل تباين لوني حتى .2,500:1

حيث تستخدم هذه الأجهزة خاصية العرض ثلاثة في واحد عبر الاتصال الفوري بالناقل التسلسلي العام، فلا تتطلب إستخدام إلا سلك واحد للتحكم بالفارة والصورة والصوت. ولضمان سهولة استخدامها، لا تستغرق عملية تعديل الصورة أكثر من بضعة ثواني، إذ تعمل تقنية تصحيح الإنحراف العمودي في هذه الأجهزة بشكل تلقائي، في حين يمكن تصحيح الإنحرافات الأفقية بإستخدام المزلاق (slider) أو الزر المخصص لذلك.

يعد التنوع من السمات الرئيسية الأخرى التي تتميز بها هذه السلسلة. فعلى سبيل المثال، يتمتع جهاز "إي بي - 1880" بمجموعة واسعة من المدخلات، بما فيها مدخلات للأوساط المتعددة ذات التعريف العالي (HDMI). وعلاوة على ذلك، تتميز جميع الطرازات في هذه السلسلة بقدرتها على الإتصال مباشرةً بكاميرا عرض الوثائق "إي ال بي دي سي 06" (ELPDC06) من "إبسون" لعرض الوثائق عن قرب أو حتى المواد ثلاثية الأبعاد.

ن.م/ر.أ