
شبكة أجيال الإذاعيةARN- أجلت سلطات الاحتلال الإفراج عن ثلاثة أسرى من قطاع غزة انتهت مدة محكومياتهم. وقال مدير الإعلام في جمعية الأسرى والمحررين "حسام " محمد بدر، اليوم السبت، إن الأسرى الثلاث هم: عبد الله الكرد، الذي من المقرر الإفراج عنه منذ شهر، ووائل شريحي من دير البلح الذي انهي فترة محكوميته قبل شهر، ووديع طمان المصاب بمرض الصرع، وهو من خانيونس.. تمتنع سلطات الاحتلال الإفراج عنهم، مشيراً إلى أن هذا العمل يأتي بمثابة خطوة تصعيدية يقوم بها الاحتلال ضد الأسرى.