
وفي السياق ذاته، اكد مسؤول الاعلام الحكومي غسان الخطيب ان غدا هو رأس السنة الهجرية الجديدة، وبذلك سيكون بعد غد الاحد يوم دوام اعتيادي لكافة الوزارات والدوائر والمدارس في محافظات الوطن.
ونرجو من الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن و البركات.
رح - رأ