
وقال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي نافذ عزام: "نحن نؤكد على موقفنا بعدم المشاركة بالانتخابات التشريعية والرئاسية لأنها تحكمها قواعد أوسلو'، مشيرا إلى أن الحركة لم تشارك في هذه الانتخابات في العام 1996، و2006'.
وأضاف عزام ' أننا سنشارك في الانتخابات في حال أجريت بمعزل عن أي اتفاق مع الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أن حركته ستشارك على الأرجح في انتخابات المجلس الوطني.
وكان الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل قد اتفقا خلال اجتماعهما بالقاهرة الخميس على إجراء الانتخابات في موعدها المحدد أيار القادم.