
شبكة أجيال الاذاعية - عشرات المستوطنين يقتحمون في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، وتوغلوا إلى ما يعرف بمقام يوسف، لأداء طقوس وشعائر دينية برفقة قوات كبيرة من جيش الاحتلال.. وجرت اشتباكات عنيفة بين شبان فلسطيين وتلك القوات استمرت حتى الفجر دون أن يبلغ عن اصابات.
ي.س-ر.أ