"أسوس" تعزز أداء الصوت في كمبيوترات "إن سيريس"

30 أكتوبر، 2011 - 12:10am

شبكة أجيال الإذاعية - طرحت شركة "أسوس" مجموعتها الجديدة من كمبيوترات "إن سيريس" التي تمتاز بالأناقة والبساطة في التصميم.

و تتضمن النسخة المحسنة من تقنية "سونيك ماستر" SonicMaster التي تم تطويرها بالتعاون مع "بانغ أند أولفسن آيس باور" للحصول على تجربة استماع رائعة حيث تأتي كمبيوترات N Series مجهّزة بمجموعة مكبرات صوت مدمجة. ولضمان تزويد المستخدم بأرقى تجربة تشغيل للوسائط المتعددة، تتضمن كمبيوترات N Series مجموعة مميزة من التقنيات والخصائص بما فيها خاصية إعادة التشغيل الفوري للكمبيوتر في وضع الاستعداد خلال ثانيتين فقط، وزيادة عمر البطارية في وضع الاستعداد إلى 15 يوماً، بالإضافة إلى منفذ شحن USB Charger+ يعمل حتى إن كان الكمبيوتر في وضع إيقاف التشغيل، ومنافذ USB 3.0، كما جهزت "أسوس" كمبيوترات N Series بأحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني وببطاقة إظهار من نوع NVIDIA GeForce.

وتتضمن كمبيوترات N Series الدفترية الجديدة خاصية "ميوزك ناو" Music Now، وهي مجموعة من البرمجيات التي تقوم بتحميل ملفات الموسيقى خلال ثوانٍ معدودة، إلى جانب مجموعة من أفضل خصائص "أسوس" وأحدث تقنياتها. أما خاصية التشغيل الفوري Instant On من وضع الاستعداد، فتمنح المستخدم إمكانية تشغيل الكمبيوتر الدفتري خلال ثانيتين فقط إلى جانب تحسين إدارة استهلاك الطاقة بحيث يستمر عمر البطارية إلى 15 يوماً في وضع الاستعداد.

ويمكن منفذ USB Charger+، باتصاله بالتغذية الكهربائية، المستخدم من شحن الأجهزة التي تدعم تقنية الشحن عن طريق منافذ USB بفعالية أكبر حتى عندما يكون الكمبيوتر الدفتري في وضع إيقاف التشغيل. وتعد هذه الميزة فعالة بشكل خاص مع تزايد استخدام الأجهزة النقالة عن طريق تقنية الناقل التسلسلي العام USB، إذ أنها تتسم بالفعالية وتوفير الوقت.

كما تتضمن كمبيوترات N Series الجديدة معالجات Intel Core المطورة من الجيل الثاني بالإضافة إلى بطاقة إظهار NVIDIA GeForce GT 555M التي تدعم تطبيقات DirectX 11، مما يتيح تشغيل الألعاب عالية الدقة، في حين تضمن تقنية NVIDIA Optimus تعزيز أداء الرسوميات والتوفير في استهلاك البطارية من خلال التبديل بين بطاقتي الإظهار المدمجة والمنفصلة. أما فيما يتعلق بنقل البيانات، فيتيح USB 3.0 سرعة فائقة تصل إلى 10 أضعاف سرعة نقل البيانات باستخدام USB 2.0.