ريـال مدريد أمام نابولي...أبرز الأرقام

ريـال مدريد أمام نابولي...أبرز الأرقام

15 فبراير، 2017 - 10:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تتجه أنظار عشاق كرة القدم ليلة اليوم الأربعاء الى ملعب سينتياجو بيرنابيو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل حيث يستضيف ريـال مدريد نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي مايلي أبرز أرقام وإحصائيات المباراة:

- أقصي ريـال مدريد 7 مرات من أصل 8 مواجهات خارج ميدانه من الفرق الإيطالية في كأس الاتحاد الأوروبي/ دوري أبطال أوروبا، الاستثناء الوحيد كان ضد روما الموسم الماضي.

- ريـال مدريد يتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العشرين على التوالي وهو رقم قياسي في المسابقة ، في حين أنه وصل للدور نصف النهائي في المواسم الست الماضية.

- نابولي لم يخسر بعيدا عن ميدانه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، محققا انتصارين اثنين وتعادل وحيد، الخسارة الوحيدة جاءت في ملعب سان باولو ضد بشيكتاش بنتيجة 2-3

- ريـال مدريد لم يفشل في التسجيل على ميدانه في آخر 33 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وهي أطول سلسلة في المسابقة، الفريق الوحيد الذي منع الريال من التسجيل هو برشلونة (2-0 في أبريل 2011).

- كريستيانو رونالدو فشل في تسجيل أي هدف في آخر دقيقة 433 في دوري أبطال أوروبا، وهي أطول فترة دون تسجيل له مع ريـال مدريد.

د.ي-ر.ا