السيتي واليونايتد وتوتنهام الى ثمن نهائي كأس الرابطة

السيتي واليونايتد وتوتنهام الى ثمن نهائي كأس الرابطة

22 سبتمبر، 2016 - 08:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ نجح حامل اللقب مانشستر سيتي في التأهل الى الدور الثامن من كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد فوزه أمس الأربعاء، على مضيفه سوانزي سيتي 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ليبيرتي".

وأحرز هدفي سيتي الظهير الفرنسي جايل كليشي في الدقيقة 49 والنجم الصاعد أليكس جارسيا في الدقيقة 67، أما هدف سوانزي فسجله جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 90+4.

وبهذا سجل السيتي فوزه التاسع على التوالي في كافة المسابقات منذ أن استلم الإسباني بيب جوارديولا تدريب الفريق خلفا لبلجريني.

وفي مباريات أخرى تأهل مانشستر يونايتد الى الدور المقبل من البطولة بفوزه على نورثهامبتون 3-1، ووقع على ثلاثية اليونايتد كل من مايكل كاريك في الدقيقة 18، والإسباني أندر هريرا في الدقيقة 68، والإنجليزي ماركوس راشفورد في الدقيقة 75، بينما أحرز هدف نورثامبتون الوحيد الإنجليزي أليكس ريفيل بالدقيقة 42.

وأكتسج توتنهام ضيفه جيلينجهام بخماسية نظيفة، سجلها كل من الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقتين 31 و48، والهولندي فنسنت يانسن في الدقيقة 50، والإنجليزي جوشوا أونوما في الدقيقة 65، والأرجنتيني إريك لاميلا بالدقيقة 68.

ولحق ساندرلاند بموكب المتأهلين بتغلبه بثنائية مقابل هدف على كوينز بارك رينجيرز، وسجل الثنائية لساندرلاند الإيرلندي باتريك ماكنير بالدقيقتين 70 و80، وسجل هدف رانجرز الوحيد البرازيلي ساندرو رانييري في الدقيقة 60.

وفاز ساوثهامبتون على كريستال بالاس بهدفين نظيفين أحرزهما الإنجليزي تشارلي أوستن في الدقيقة 33، والإنجليزي جيك هيسكيث في الدقيقة 63.

وخطف وست هام يونايتد بطاقة التأهل لدور الـ16 في الرمق الأخير من مواجهته مع منافسه أكرينجتون ستانلي بهدف متأخر للغاية عن طريق الفرنسي ديميتري باييه في الدقيقة 90.

وواصل بريستول سيتي طريقه في البطولة بفوز على حساب فولهام بنتيجة 2-1 سجل هدفي بريستول الإنجليزي آرون ويلبراهام في الدقيقة 45، والإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة 90، بينما سجل البرازيلي لوكاس بيازون في الدقيقة 14 هدف فولهام.

وفي ختام مباريات الجولة انتزع هال سيتي مكانه في دور الـ16 على حساب ستوك سيتي، حيث تقدم ستوك سيتي بهدف للنمساوي صربي الأصل ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 24، قبل أن يعادل الإنجليزي رايان ميسون النتيجة بهدف لهال سيتي في الدقيقة 45، ثم خطف النرويجي ماركوس هنريكسون هدف الفوز والتأهل لهال سيتي بالدقيقة 90.

د.ي-أ.ر