سامسونج تقرر إيقاف خدمة الفيديو Milk Video

سامسونج تقرر إيقاف خدمة الفيديو Milk Video

29 سبتمبر، 2015 - 10:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تسعى شركة "سامسونج" إيقاف خدمة بث الفيديو التابعة لها "ميلك فيديو" في تشرين الثاني/نوفمبر القادم، دون أن توضح الأسباب التي يعتقد أنها ترجع إلى عدم تمكن الخدمة من الاستحواذ على اهتمام المستخدمين.

وكانت الشركة قد أطلقت الخدمة التي جاءت كتكملة لخدمة بث الموسيقى "ميلك ميوزيك" في 19 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في مسعى منها للتوسع في مجال وسائل الإعلام.

وقالت "سامسونج":"شكراً لكم على استخدام سامسونج م"يلك فيديو"، في حين ما زلنا ملتزمين بتقديم خدمات ترفيهية مميزة، قررنا التخلي عن دعم التطبيق اعتباراً من 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2015".

وتتميز الخدمة، بواجهة منسقة تركز على شبكات التواصل الإجتماعي، ما يجعل العثور ومشاركات أكثر مقاطع الفيديو شيوعاً على الإنترنت أمراً سهلاً، كما تقوم بتحديد أي تسجيلات للفيديو التي يجب أن تظهر للمستخدم، من خلال تحليل القنوات التي يتابعها والتسجيلات التي أبدى إعجابه بها.

ويمكن للمستخدم متابعة القنوات والأفراد والعلامات التجارية التي يريد، كما يمكنه إعادة نشر تسجيلات الفيديو ليشاهدها متابعوه أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل "فيسبوك وتوتير".

يذكر أنه ما يزال بإمكان مستخدمي الأجهزة التي تدعم الخدمة تنزيل تطبيقها الذي يأتي بحجم 6.4 ميجابايتات من متجر "جوجل بلاي".

ر.ط-ر.أ