تحديث جديد على نظام آي أو إس من بريسكوب

تحديث جديد على نظام آي أو إس من بريسكوب

22 سبتمبر، 2015 - 07:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أطلقت خدمة البث الحي للفيديو "بريسكوب" تحديثاً لتطبيقها على نظام التشغيل "آي أو إس"، يجلب معه عدداً من المزايا، أبرزها إمكانية معرفة إذا قام أحد المشاهدين بأخذ لقطة من البث.

وأكدت "بريسكوب" التابعة لشركة "تويتر" أنه ستظهر على صفحة وصف التطبيق على متجر "آب ستور" عندما يقوم مشاهد ما بأخذ لقطة من البث، أيقونة جنباً إلى جنب مع قلوب الإعجاب، كما ستظهر للمستخدم رسالة لمساعدته على نشر الصورة الملتقطة على موقع "تويتر".

ويجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 1.2.1، من تطبيق "بريسكوب" لأجهزة "آيفون وآيباد وآيبود تتش"، ميزة كانت خاصة بنظام "أندرويد" في التحديث السابق، وهي موجهة للمستخدمين الذين يفضلون بث الفيديو على نحو خاص، فيعرض التطبيق للمستخدم قائمة بالأصدقاء الذين يتابعهم ويتابعونه.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.1 وما فوق من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "آبل" الذكية تنزيل التحديث الجديد الذي يأتي بحجم 14.4 ميجابايتاً من "آب ستور".

يذكر أن "بريسكوب" أعلنت منتصف شهر آب/أغسطس الماضي عن بلوغ عدد مستخدميها المسجلين 10 ملايين، بينهم مليونا مستخدم نشط يومياً، يشاهدون 40 ساعة من البث كل يوم.

ر.ط-ر.أ