"تويتر" تختبر طريقة لعرض الإعلانات بشبكتها الإجتماعية

"تويتر" تختبر طريقة لعرض الإعلانات بشبكتها الإجتماعية

02 إبريل، 2015 - 12:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ شرعت شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" في اختبار طريقة جديدة لظهور الإعلانات بشبكتها الاجتماعية على مجموعة محدودة من مستخدميها، لجلب الإعلانات إلى داخل الصفحات الشخصية للمستخدمين.

وتظهر الإعلانات بين تغريدات المستخدمين في صفحاتهم الشخصية على الشبكة الاجتماعية، ويتم تمييزها بجملة "مقترحة من تويتر".

ويعد الهدف الرئيسي من التجربة هو الحصول على تعليقات من المستخدمين والمعلنين والشركاء بشأن فاعلية الطريقة الجديدة، وذلك قبل اتخاذ أي قرار اعتمادها.

واستبعدت تويتر الحسابات الموثقة من التجربة، حيث تظهر الإعلانات فقط داخل الصفحات الخاصة بالحسابات العادية على الشبكة الاجتماعية.

وكانت الشبكة قد واجهت قبل عدة شهور انتقادات من عدد كبير من مستخدميها بسبب إظهار إعلانات داخل صفحة قائمة المتابَعون، Following List، الخاصة بحساباتهم الشخصية، وذلك لمخاوفهم من عرض إعلانات تخالف توجهاتهم.

يشار إلى ان "تويتر" بدأت بتجربة طريقة الظهور الجديدة للإعلانات داخل صفحات المستخدمين على نسخة موقع شبكتها الاجتماعية للويب ونسخته للأجهزة النقالة.

ر.ط-ر.أ