آخر الأخبار في سطور

آخر الأخبار في سطور

08 يونيو، 2014 - 05:06pm

إضراب الأسرى:
نادي الأسير يفيد بأن ثلاث جلسات فاشلة عقدت بين قيادة الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال مع ممثلي ادارة السجون، نتيجة رفض الأخيرة تلبية مطالب الأسرى.

**********************

المصالحة المجتمعية:
عضو لجنة المصالحة المجتمعية عن حركة حماس إسماعيل رضوان، يقول إن هناك ترتيبات تجري عبر التواصل مع كافة أعضاء اللجنة للتشاور حول تحديد موعد لاجتماع اللجنة، متوقعًا أن يكون نهاية الأسبوع المقبل.

**********************

غزة:
بنك فلسطين يؤكد أنه لم يتسلم اية كشوفات تتعلق بموظفي الحكومة المقالة سابقا في قطاع غزة لافتا الى ان مقر الادارة العامة وكافة الفروع مغلقة في قطاع غزة منذ الصباح.

**********************

يواصل عناصر من حركة حماس بحماية من شرطة غزة، منذ ساعات صباح اليوم الأحد، إغلاق كافة فروع البنوك العاملة في محافظات غزة.

**********************

الأسرى :
الحكومة الاسرائيلية تصادق على مشروع قانون يمنع الافراج عن اسرى المؤبدات في اطار عمليات تبادل او ما تسمى بوادر حسن نية في المستقبل.

**********************


نادي الأسير يفيد بتردي حالة المعتقلين الاداريين القابعين في مستشفى تلهشمير وهم عبد الجابر فقها، وجواد الجعبري، ومحمود ورديان، ومازن النتشة، وجمال حمامرة، ومحمود شبانة، وفرج رمانة، ورائد حمدان، وطارق ادعيس..

**********************

إضراب:
إضراب تجاري بدا شاملا في بعض محافظات الضفة يشل الأسواق نصرة لقرابة 150 أسيرا إداريا يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام لليوم 46 على التوالي.

**********************

سفير استراليا برام الله:
الخارجية الفلسطينية، تستدعي السفير الأسترالي برام الله، توماس ويلسون، للاستفسار حول التصريحات الأخيرة للنائب العام الأسترالي التي دعا فيها إلى التوقف عن وصف القدس الشرقية بأنها أراض محتلة..

ر.ق-ر.أ