
شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أصيب شاب بالرصاص الحي وخمسة آخرون بالرصاص المطاطي والعشرات باختناق وإغماء، اثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.
أفاد منسق دائرة الشباب والمتطوعين في الهلال الاحمر بالعروب محمد البدوي بأن الشاب معتز ابو شمعه أصيب برصاصة في قدمه اليسرى نقل بواسطة الاسعاف لاحد مشافي الخليل لتلقي العلاج.
وأضاف أن خمسة شبان أصيبوا بالرصاص المطاطي والعشرات بحالات الاختناق والاغماء جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي اطلقته قوات الاحتلال صوب المواطنين وسكان المخيم.
ن.أ-ر.أ