بنك القدس يسلم الدفاع المدني مركبة انقاذ وتدخل سريع

بنك القدس يسلم الدفاع المدني مركبة انقاذ وتدخل سريع

22 مايو، 2014 - 01:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ في اطار مسؤوليته المجتمعية خلال العام الحالي، سلم بنك القدس اليوم ممثلا بالمدير العام سميح صبيح مركبة "انقاذ وتدخل سريع " للدفاع المدني الفلسطيني بحضور ورعاية محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ومدير الدفاع المدني المقدم خميس رزق .

ذلك في حفل اقيم في مقر الادارة العامة لبنك القدس في رام الله ، وبحضوركل من مدير بلدية البيرة زياد الطويل ،مدير الإدارة في الدفاع المدني المقدم عودة يونس ،مدير ادارة المتطوعين المقدم خالد المصري وعدد من كبار الضباط من الدفاع المدني ، والادارة التنفيذية للبنك بالاضافة لشخصيات اعتباريه .

في كلمته اثنى مدير عام بنك القدس السيد صبيح على جهود وعمل الدفاع المدني بشكل عام وخاصة خلال الاحوال الجوية والعاصفة الثلجية التى عصفت في البلاد وما بعدها ، مؤكدا على الدور الانساني لبنك القدس ودوره الاجتماعي بدعم كل ما يتعلق بحياة المواطن الفلسطيني والعمل على توفير حياه كريمة له .

بدورها أكدت محافظ رام الله والبيره د . غنام على اهمية دور القطاع الخاص في دعم امكانيات المؤسسات الحكومية والاهلية والخاصة ، وشكرت غنام ادارة بنك القدس على هذه اللفته الطيبة والشراكة مع الدفاع المدني لحماية ارواح وممتلكات الوطن والمواطن .

ومن جهته قدم المقدم خميس رزق شكره وتقديره لادارة وموظفي بنك القدس على هذه اللفتة الكريمة وتقديم الدعم في تصميم المركبة كهدية للدفاع المدني والتي ستعمل على تخفيف الوقت والجهد لطواقم الإطفاء والإنقاذ بالمراكز مما ينعكس إيجابي على تقديم الخدمة الأمثل للمواطنين والأهالي في مواقعهم ، كما قدم شكره وتقديره لمحافظ محافظة رام الله والبيره الدكتورة ليلى غنام على احتضانها كافة اعمال ونشاطات الدفاع المدني .

وتحدث مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام الرائد لؤي بني عودة على دور المؤسسات والشركات في رفد الدفاع المدني بالطاقات والإمكانيات المتاحة في الوطن، مؤكداً على حرص الدفاع المدني للحفاظ على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم، واضاف بني عودة ان هذه المركبة واحدة من 16 مركبة انقاذ وتدخل سريع صممت من مهندسي الدفاع المدني وتم تنفيذ التصميمات في مصانع فلسطينية وبدعم من المؤسسات المحلية الفلسطينية من ضمنها بنك القدس .

وياتي هذا التبرع في اطار سلسله من الرعايات والتبرعات التي يقوم البنك بدعمها سنويا ضمن استراتيجيته الرامية لتحمل مسؤوليته كمؤسسة مصرفية فلسطينية تجاه المجتمع المحلي في مختلف النواحي الاقتصادية ،الثقافية، الرياضية ، التعليمية وغيرها ،انطلاقا من شعاره " بنك الوطن والمواطن " .