تسريب صورة لهاتف "HTC" المصغر

تسريب صورة لهاتف "HTC" المصغر

04 مايو، 2014 - 09:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تسربت صورة للنسخة المصغرة من الهاتف الذكي "إتش تي سي ون إم 8" والتي تشير لأنه سيأتي تحت اسم “إتش تي سي ون ميني 2″HTC One mini 2.

وكان حساب Evleaks@ على موقع "تويتر" قال في تغريدة إن شركة “إتش تي سي” ستطلق نسخة مصغرة من هاتفها الذكي "إتش تي سي ون إم 8" على أن تأتي باسم "إتش تي سي ون ميني 2" بدلًا من "إتش تي سي ون إم 8 ميني"، كما توقع البعض.

وتظهر الصورة المسربه هاتفًا بثلاثة ألوان، هي الرمادي والفضي والذهبي، وهو يشبه إلى حد كبير أخاه الأكبر "إتش تي سي ون إم 8" الذي أطلقته الشركة في آذار/مارس الماضي، كما تؤكد ما أشيع سابقًا أن الهاتف المرتقب سيأتي بكاميرا خلفية واحدة، بخلاف هاتف “إتش تي سي ون إم 8″ الذي يملك اثنتين.

وفي مواصفات الجهاز سيندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات، سيعمل بالإصدار الأخير 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد” مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة، “سينس 6.0″Sense 6.0.

ويتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج “كوالكوم سنابدراجون 400″ رباعي النوى وبتردد 1.7 جيجاهرتز مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة باستعمال بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”، بالإضافة إلى شاشة بقياس 4.5 بوصة وبدقة 1280×720 بكسل.

وبخصوص الكاميرات، سيأتي بكاميرا خلفية واحدة وبدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية قادرة على التصوير بدقة 5 ميجابكسل.

ن.أ-ر.أ