الأرصاد: عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة متوقعة

الأرصاد: عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة متوقعة

25 مارس، 2023 - 11:03am

(شبكة أجيال)- تتأثر المنطقة اليوم السبت، بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويكون الجو غائماً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط أمطار غزيرة على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

غداً الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح غربية إلى شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الاثنين، تتوقع الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق.

ويطرأ الثلاثاء، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية ، ومن خطر التزحلق على الطرقات وتدني مدى الرؤية الأفقية.

ن.أ-ر.أ