(صور) بلدية دورا تتسلم مشروع تعبيد طرق في موقع مستشفى دورا الحكومي

(صور) بلدية دورا تتسلم مشروع تعبيد طرق في موقع مستشفى دورا الحكومي

27 فبراير، 2023 - 09:02pm

(شبكة أجيال)- تسلمت بلدية دورا مشروع "تعبيد طرق في موقع مستشفى دورا الحكومي" في موقع أبو هلال، بتمويل من وزارة الحكم المحلي وبلدية دورا، وبتنفيذ "شركة الأخوة العرب للمقاولات".

ونفذ المقطع الواصل من مفترق مستشفى دورا الحكومي حتى دوار الراحل اللواء أحمد سلهوب بتمويل من وزارة الحكم المحلي ومساهمة بلدية دورا، والمقطع الواصل من دوار أحمد سلهوب حتى مفترق المخابرات بتمويل من موازنة البلدية.

وشملت الأعمال توسعة الشارع بكامل عرضه حسب المخططات المعتمدة، بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية لخدمات المياه والكهرباء والاتصالات وتصريف مياه الأمطار، وبناء مرابيع حجرية وجدران خرسانية وأرصفة وجزيرة وسطية وأعمال التعبيد، وأعمال الدهان والإشارات المرورية، وسيتم استكمال أعمال الإنارة الوسطية.

وثمن رئيس بلدية دورا أ.مهند عمرو بالجهود التي تبذلها وزارة الحكم المحلي والطواقم العاملة فيها من أجل تمكين هيئات الحكم المحلي في الوطن، والذي ساهم بشكل ملموس في تحقيق حياة أفضل للمواطن وتعزيز صمودهم على ارضهم وفتح آفاق للتنمية المحلية.

كما شكر عمرو طواقم الهندسة في بلدية دورا، وطواقم شركة الأخوة العرب المنفذة للمشروع على جهودهم في استكمال المشروع.

وأكد عمرو على أهمية الشارع في الحفاظ على حياة المواطنين وتسهيل وصولهم إلى مستشفى دورا الحكومي والمرافق العامة في المدينة، مؤكداً رؤية بلدية دورا في شق وتأهيل وتعبيد الطرق في المدينة لتحقيق التنمية والتطوير وتسهيل حركة النقل والمواصلات وتنشيط الحركة الاقتصادية، والحفاظ على حياة المواطنين وعدم تعرضهم للخطر، جراء الزحام المروري وعدم القدرة على تنظيم حركة المرور.

وحضر الاستلام عضو المجلس البلدي م.اسماعيل العواودة، وطواقم الهندسة في البلدية م.مريم أبو عطوان و م.فيصل أبو شرار وم.خليل طومار وم.محمود النجار وم. حازم عمرو وأحمد النمورة، وعن الحكم المحلي م.شادي جنازرة ، وعن شركة الأخوة العرب م.نمر الرجوب.