شاهد - هكذا احتفل بن سلمان بفوز السعودية على الأرجنتين

شاهد - هكذا احتفل بن سلمان بفوز السعودية على الأرجنتين

22 نوفمبر، 2022 - 06:11pm

(شبكة أجيال)- احتفل ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، الثلاثاء، بفوز منتخب بلاده على نظيره الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم لكرة القدم بقطر.

ونشر الأمير سعود بن سلمان على حسابه في منصة “إنستغرام”، صورة تظهر ولي العهد وهو يتبادل الأحضان مع اثنين من مرافقيه فيما يرفع ثالث طفلا إلى أعلى فرحا بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في مفاجأة كروية تاريخية.

وغرد الأمير سعود بن سلمان مهنئا: “ألف مبروك مولاي خادم الحرمين الشريفين ألف مبروك سمو سيدي ولي العهد حفظهم الله ألف مبروك للوطن”.

وفي وقت سابق الثلاثاء، حقق المنتخب السعودي إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزه على الأرجنتين على ملعب “لوسيل” في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

وعمت الاحتفالات شوارع عديدة في مدن المملكة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ابتهاجا بالمنتخب السعودي الذي خالف التوقعات أمام منتخب الأرجنتين العريق وأحد المرشحين للفوز بالبطولة.

وفي 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، انطلقت البطولة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وهي أول بطولة تُقام في دولة عربية وإسلامية بمنطقة الشرق الأوسط.