هل اعتزل رامز جلال التمثيل؟

هل اعتزل رامز جلال التمثيل؟

21 نوفمبر، 2022 - 10:11pm

(شبكة أجيال)- انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى إصابة نجم برامج المقالب، الفنان رامز جلال بفقدان البصر واعتزاله التمثيل.

وكشف الفنان ياسر جلال، حقيقة إصابة شقيقه، مؤكداً أن الأمر مجرد شائعات وصفها بالسخيفة، ورفض التعليق عليها لأنها تعد بلا معنى بالنسبة له.

وأوضح ياسر جلال، أن شقيقه رامز، بخير ويعمل بشكل طبيعي ولا يلتفت إلى تلك الشائعات لذا لم يعلق عليها، داعياً الله أن يحفظ شقيقه من كل شر.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت منذ أيام بأنباء عن فقدان رامز جلال بصره في العين اليسرى واتجاهه إلى اعتزال التمثيل.

ولفت البعض إلى أن الإصابة جاءت نتيجة دخول مادة حارقة في عينه واستمر في الصراخ خلال التصوير، إلا أن البعض اعتقد أنه مقلب في العاملين قبل أن ينتبهوا لحقيقة الأمر.

وزعم البعض أن الإصابة تمت أثناء تصوير مقلب رمضاني جديد، إلا أن الأمر لم يعلق عليه رامز جلال بالنفي أو التأكيد حتى الآن مكتفياً بالصمت وهو ما زاد الغموض حول الأمر وساعد في استمرار تداول الشائعات.

من جانبها، أكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، أنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

ويعد رامز جلال واحداً من أشهر مقدمي برامج المقالب، والذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان منذ سنوات ماضية، ويحقق من خلاله أعلى نسب مشاهدات على مدار الشهر الكريم.

ن.أ-ر.أ