تسريب صور من "بروفة" زفاف ابنة ترامب لشاب عربي

تسريب صور من "بروفة" زفاف ابنة ترامب لشاب عربي

12 نوفمبر، 2022 - 02:11pm

(شبكة أجيال)- تستمر التجهيزات والتحضيرات لحفل زفاف تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في منتجع والدها بفلوريدا.

وسربت صحيفة "ديلي ميل" مجموعة من الصور للحفل الذي أقيم ليلة الجمعة، حيث ظهر ترامب ببدلة زرقاء، وكان يحيي الضيوف ويقف إلى جانب زوجته ميلانيا، التي كانت ترتدي فستانا أصفر، وزوجته السابقة مارلا مابلز، والدة العروس تيفاني (ابنة دونالد ترامب الصغرى).

وارتدت تيفاني (29 عاماً) فستاناً أبيض اللون، وكان إلى جانبها العريس العربي الأصل (من لبنان) مايكل شربل بولس (25 عاماً)، الذي كان يرتدي بدلة رمادية مع ربطة عنق وردية.

twitter

وأظهرت الصور لحظة مؤثرة قبل موعد الزفاف الرسمي في العقار الرائع الموجود في بالم بيتش بفلوريدا، حيث من المتوقع أن يستقبل 250 ضيفاً.

وتزامن الحفل مع تقارير عن أمطار كثيفة نتيجة إعصار نيكول قد تفسد الأجواء، لكن عائلتي ترامب وبولس قررتا الاستفادة بسرعة من الطقس المشمس من أجل بروفة الزفاف.

وظهرت في الصور ابنة ترامب الكبرى إيفانكا (41 عاماً) وزوجها جاريد، وابنه إريك (38 عاماً)، بالإضافة إلى زوجته لارا، وجد العروس ستانلي إدوارد مابلز، ووالدا العريس مسعد وسارة بولس.

وكان من المقرر أن يصل ما لا يقل عن 500 ضيف من جميع أنحاء العالم إلى فلوريدا لحضور حفل الزفاف، لكن العاصفة تسببت بإغلاق مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا اعتباراً من يوم الأربعاء، مع إلغاء جميع الرحلات الجوية.

ن.أ-ر.أ