نقابة موظفي وعمال شركة كهرباء محافظة القدس ينظمون وقفات تضامن مع أبناء شعبنا في ظل الهجمة الاحتلالية ‏

نقابة موظفي وعمال شركة كهرباء محافظة القدس ينظمون وقفات تضامن مع أبناء شعبنا في ظل الهجمة الاحتلالية ‏

29 سبتمبر، 2022 - 11:09am

(شبكة أجيال)- نظمت نقابة العاملين والموظفين في شركة كهرباء القدس صباح اليوم الخميس وقفات احتجاجية للتعبير عن رفضهم لجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني والتي أدت لاستشهاد أربعة مواطنين واصابة خمسين اخرين يوم امس.

وقام موظفي شركة كهرباء القدس في القدس بيت لحم ورام الله واريحا بتنظيم هذه الوقفات التضامنية مع ابناء شعبنا حيث رفعوا يافطات تندد بجرائم الاحتلال الاسرائيلي وتؤكد على تواد وتراحم ابناء شعبنا وتضامنهم مع بعضهم البعض في وجه هجمة الاحتلال الإسرائيلي .

وقال بيان لنقابة موظفي وعمال الشركة انهم ينفذون هذه الخطوة الاحتجاجية في ظل الهجمة الشرسة على أبناء شعبنا في القدس نابلس جنين رام الله للتعبير عن تضامن النقابة وكافة منتسبيها والتأكيد على الوحدة الوطنية .

وعبرت نقابة الموظفين في شركة كهرباء محافظة القدس عن شجبها واستنكارها للاعتداءات الإسرائيلية التي وقعت بالأمس والتي أدت لتصفية أربعة مواطنين فلسطينيين بدم بارد .

وكانت النقابة قد دعت جميع موظفين الشركة إلى الاعتصام صباحا يوم الخميس الموافق 29/9 /2022 أمام مكاتب الشركة في رام الله وبيت لحم واريحا وداخل ساحات شعفاط وفي مكاتب القدس لمدة ساعه من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة الثامنة والنصف صباحا.