(فيديو) كشف سبب حادثة جورج الراسي وتفاصيل عن الضحية الثانية

(فيديو) كشف سبب حادثة جورج الراسي وتفاصيل عن الضحية الثانية

27 أغسطس، 2022 - 06:08pm

(شبكة أجيال)- تصدر خبر وفاة الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية- السورية عند معبر المصنع الحدودي بالقرب من مركز الأمن العام اللبناني كل الأخبار.

وأفاد الوكيل القانوني للفنان الراحل الراسي، المحامي أشرف الموسوي، بأن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن "جثة الفنان الراحل أصيبت بكسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق بين الحدود اللبنانية السورية".

وأضاف: "الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وجاء نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية والإشارات الأرضية بين نقطتَي الحدود السورية واللبنانية".

وكشف الموسوي أن الضحية الثانية في حادث السير، اللبنانية زينة المرعبي هي "المنسقة الخاصة لأعمال الفنان الراحل وتدير صفحاته الإلكترونية، وكانت برفقته لإقامة حفلة له في سوريا".

وقال الموسوي إن "التحقيقات قد خُتِمَت بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة والد الفنان الراحل خليل الراسي".

وانتشرت صور سيارة الفنان الراحل التي تهشمت بفعل الاصطدام القوي بحاجز الوسطية، التي تفصل الطريق على وسائل التواصل الاجتماعي. وشغل خبر الحادث اللبنانيين في عطلة نهاية الأسبوع وأصابهم بالصدمة.

twitter

وأصيبت شقيقة الفنان الراحل الممثلة نادين الراسي بالصدمة فور علمها بخبر وفاة شقيقها على الحدود اللبنانية السورية.

وغصت صفحات اللبنانيين بالتعليقات، التي ركزت على ارتفاع نسبة حوادث السير في لبنان لأسباب عديدة باتت معلومة لدى الجميع في ظل غياب الإنارة التامة عن الشوارع وانعدام الصيانة وتزايد الحفر، وترك الخبر صدمة كبيرة لدى محبي الفنان ولدى اللبنانيين عموماً.

وفور شيوع الخبر المحزن نعى العديد من الفنانين زميلهم الراحل، وعبّروا عن مشاعرهم الحزينة لوفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان جورج وسوف: "خبر حزين صباح اليوم. بكرت يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هذه الكارثة وأهل السيدة التي كانت برفقته. خالص التعازي".

كتبت الفنانة نانسي عجرم: "ما أبشع هذا الخبر ما من كلام يعبّر. رحم الله جورج والصبر لعائلته".

قالت الفنانة الأردنية ديانا كرزون: "خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي رحمك الله ويصبر أهلك يا رب".

كتبت المثلة ورد الخال: "حتى اللوعة تبكي. عزائي لوالدتك ووالدك وأشقائك".

ن.أ-ر.أ