100 منحة من شركة  "EV Electra" بالتّعاون مع  " Le Cnam Liban" في الهندسة المتخصصة بالمركبات الكهربائية

100 منحة من شركة "EV Electra" بالتّعاون مع " Le Cnam Liban" في الهندسة المتخصصة بالمركبات الكهربائية

17 مايو، 2022 - 05:05pm

(شبكة أجيال)-تعلن شركة "EV Electra" لتصنيع السيّارات الكهربائيّة عن تقديم مئة منحة دراسيّة كاملة لحاملي الشهادة الثانوية الذين يرغبون في الحصول على دراسات تقنية في مجال السّيارات الكهربائية وذلك من خلال عقد دورات نظرية وعملية في جامعة .Le Cnam-Liban

يبدأ برنامج التدريب المكثف خلال فصل الخريف للعام الدراسي 2022، وينتهي في أوائل آذار.2024

يتوجب علىالطلاب الذين تم إختيارهم واجتازوا إمتحانات الفصل الدراسي الأول بنجاح القيام بالتدريب العملي داخل مقر شركة.EV Electra

سيحصل الطلاب الناجحون على شهادة معتمدة "فني محترف في التكنولوجيا الكهربائية" مع تخصص في السّيارات الكهربائية، الصادرة عنCnam Paris . تخوّل هذه الشهادة حامليها العمل كفنيّين في تصنيع وتركيب وتصليح السّيارات الكهربائية، كما ويمكنهم متابعة الدراسة في الهندسة الكهربائية فيCnam Liban .

على الرّاغبين، الرجاء تقديم الطلب قبل 30 أيار 2022 على الرابط التالي:

https://evelectra.com/scholarship-application/

سيتم التواصل مع المرشحين من قبل قسم الموارد البشرية والذي سيتولى متابعة الطلب والإجراءات اللاحقة.

EV Electra

أوّل شركة لتصنيع السّيارات الكهربائية في لبنان والشرق الأوسط. في المقام الأول تهدف الشركة الى المساهمة في إيجاد بيئة نظيفة وسليمة حيث التزمت الشركة بتصنيع السّيارات الكهربائية التي تعمل على البطاريات بدون إنبعاثات ملوثة للبيئة. رغبةً منها في دعم الصناعة الوطنية وإيماناً منها بالكفاءات الشابّة، عمدت الشركة إلى إنشاء مصانعها ومراكزالبحث والتطوير في لبنان .

ISSAE- Cnam Liban

المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية (ISSAE-Cnam Liban) هو مؤسسة تعليم عالي تُعنى بالتعليم المستمر(Formation Continue) الذي يُتيح للعاملين في المؤسسات العامة والخاصة متابعة دراستهم الجامعية بهدف تطوير كفاءاتهم العلمية والمهنية ونيل شهادات عليا فرنسية يمنحها لهم الكونسرفاتوار الوطني للفنون والمهن (Conservatoire National des Arts et Métiers - Le Cnam) في باريس في التخصصات التي يرغبون بها مع احتفاظهم بأعمالهم خلال فترة الدراسة.

للتواصل:

EV Electra

Email: info@evelectra.com

Website: www.evelectra.com

Phone: +961 (76) 569 999

Le Cnam

Email:info@isae.edu.lb

Website: ww.cnam‐liban.fr

Phone: +961 (01) 360 027 – Ext : 149