يوفنتوس يغري بوغبا بعرض مميز

يوفنتوس يغري بوغبا بعرض مميز

16 مايو، 2022 - 05:05pm

(شبكة أجيال)-يتصدر بول بوغبا عناوين الصحف في إيطاليا، وتحديداً الأخبار الخاصة بيوفنتوس، مع التقارير المنتشرة حول اقترابه من "البيانكونيري".

قدم بوجبا قدم أفضل مستوياته، عندما كان بقميص "السيدة العجوز"، قبل العودة إلى مانشستر يونايتد في 2016، بعد 4 أعوام مع "البيانكونيري"، حقق خلالهم جميع البطولات، وكان له تأثير كبير في الملعب.

لم يتمكن بوغبا من الوصول لمستواه المعهود في مانشستر يونايتد، وسط المشاكل العديدة مع إدارة النادي، وكذلك المدير الفني جوزيه مورينيو، خلال فترة وجوده.

وكان فابريزيو رومانو، أكد بأن يوفنتوس سيجتمع مع وكيل اللاعب، اليوم الإثنين، لمناقشة إمكانية التعاقد معه، وتحديداً الحديث حول الراتب الذي يعد نقطة أساسية ومحورية في تعاقده مع "البيانكونيري" إذا حدث.

وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، بأن ضمن النقاط التي ستطرح خلال الاجتماع بين الطرفين، هو الرقم 10 الذي سيعود لبوغبا من جديد.

وكان يرتدي بوغبا رقم 10 في آخر موسمين له مع الفريق، لكنه سيعود ليجده فارغاً، بعد أن يرحل باولو ديبالا عن الفريق في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

وأشارت التقارير إلى أن بجانب رقم 10، ستكون شارة القيادة أحد الإغراءات للاعب الفرنسي، حيث أنه من أقدم اللاعبين في يوفنتوس، بالإضافة إلى أن المدرب ماسيمليانو أليغري كان لا يرى بونوتشي يستحق أن يكون له الأولوية في ارتداءها، وفضل عليه ديبالا وكيليني الموسم الماضي، لكن الثنائي سيرحل.