للمرة السابعة.. بنك القدس يقدم طروداً غذائية لغزة

للمرة السابعة.. بنك القدس يقدم طروداً غذائية لغزة

28 إبريل، 2022 - 10:04am

(شبكة أجيال)- واصل بنك القدس تقليدة السنوي في شهر رمضان المبارك، بتقديم تبرعه لصالح 1000 أسرة متعففة في المحافظات الجنوبية، على امتداد المحافظات في غزة، وذلك في إطار جهود البنك المتواصلة في دعم كل القضايا الخيرية والإنسانية والإهتمام بجميع شرائح المجتمع.

وتشمل الطرود التي تم توزيعها حزمة من المستلزمات الغذائية الأساسية والمواد التموينية التي جرى اختيارها لمساعدة هذه الأسر المستهدفة على الوفاء باحتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك.

وتوزع الطرود بالتنسيق مع جمعية عبد الشافعي الصحية والمجتمعية في غزة، وقام بتسليمها مدير بنك القدس في منطقة غزة شحادة الغول وبحضور مدير عام الجمعية حاتم أبو القرايا.

وقال مدير منطقة غزة شحادة الغول أن عملية توزيع الطرود الغذائية تمت من خلال جمعية عبد الشافعي الخيرية، لتستفيد منها مئات الأسر المصنفة ضمن كشوفات على أنها الأشد فقراً وبحاجة للمساعدة العاجلة مشيراً إلى أن هذا الدعم يكون بشكل سنوي في شهر رمضان المبارك، وذلك انطلاقاً من رسالة البنك في خدمة فئات المجتمع المحلي كافة ضمن برامج مسؤوليته المجتمعية.

يشار إلى أن البنك يحرص على تقديم الدعم النوعي وفقاً للاحتياجات الفعلية للمستفيدين سواء أفراد أو جماعات وبما يمكنهم من تحقيق أهدافهم، وهو على تواصل مجتمعي موجه نحو التعليم والصحة والإغاثة والأطفال والمرأة والجمعيات الخيرية والتعاونية في المناطق الأقل حظاً في مختلف محافظات الوطن.