المشرق للتأمين.. الأولى بين شركات قطاع التأمين الفلسطيني

المشرق للتأمين.. الأولى بين شركات قطاع التأمين الفلسطيني

06 يناير، 2022 - 09:01am

(شبكة أجيال)- تسلمت المشرق للتأمين جائزة "أفضل شركة تأمين للعام 2021" وذلك بعد ان حصدت المركز الاول من بين شركات قطاع التأمين الفلسطيني بحسب استفتاء التميز والابداع للعام 2021.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق الكرمل في رام الله، توزعت الجوائز على العديد من الشركات التي تضمنت العديد من القطاعات ومواصفات الجودة والخدمات والابتكار والالتزام بالاستدامة.

وتعكس الجائزة التزام المشرق للتأمين الاخلاقي والمهني نحو جمهور المؤمنين لديها، اضافة الى التميز والابتكار في طرح وتطوير وتسويق منتجاتها التأمينية التي تخدم احتياجات الافراد والمؤسسات على اختلافها.

وقال أيوب وائل زعرب، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، "إن فوز المشرق للتأمين بجائزة أفضل شركة تأمين في فلسطين ليس مصادفة، بل هو نتيجة جهد طويل والتزام مستمر على مدار السنوات السابقة. وان ثمرة النجاح اليانعة هي حصاد تكاثف جهود وانتماء كافة كوادر الشركة على اختلاف مناصبهم".

وعن جودة الخدمات المقدمة للمؤمنين تابع نهاد أسعد، المدير العام للشركة " نحرص وبقدر عال من الاهتمام على تقديم خدمات نوعية بسهولة وسرعة وأمان لمؤمنينا، الأمر الذي ينعكس ايجابا على نتائج الشركة ويحقق اعلى مستويات الرضا لطالبي الخدمات".

هذا و تعمل الشركة على مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم والمتمثلة في ظاهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقد نحجت الشركة على تحويل معظم خدماتها الكترونيا موفرة بذلك قنوات اتصال وتواصل تسمح لطالبي الخدمة اقتنائها على اختلافها، وبحسب اماكن تواجدهم.