توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي “JAWWAL PAY”و"MTC"

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي “JAWWAL PAY”و"MTC"

25 أكتوبر، 2021 - 01:10pm

(شبكة أجيال)-وقعت الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني"JAWWAL PAY"وشركة التقنيات الحديثة"MTC"، اتفاقية تعاون مشترك لتمكين منصة "فواتيري" الاستفادة من خدمات شركة "JAWWAL PAY" للأعمال، بحيث يستفيد منها (أصحاب العمل الحر "الفريلانسر"، المتاجر الإلكترونية وأصحاب صفحات الفيسبوك وإنستغرام)، لتحصيل أتعباهم ومدفوعاتهم عبر منصة فواتيري بطرق تقنية مبتكرة، واستلامها من أي وكيل معتمد لشركةJAWWAL PAY.

وتمكن منصة "فواتيري" المستفيدين الذين يواجهون صعوبة في عملية استلام أتعابهم ومستحقاتهم المالية، إيصال المبالغ المالية لهم بكل سهولة، من خلال التسجيل في المنصة وترقية حسابهم ليصبح حساباً تجارياً (مرسل ومستقبل للأموال)، وعمل مطالبة مالية أو فاتورة يرسلها المشترك إلى عميله، محدداً قيمة فاتورته والطريقة التي تناسب عملية الدفع. وبمجرد وصول الأموال إلى محفظة الفريلانسر أو التاجر، يمكنه من السحب بشكل مباشر وبالطريقة التي تناسبه أو تحويلها لمحفظته "JAWWAL PAY".

جدير بالذكر إن منصة فواتيري (www.bill.ps) من إنتاج شركةMTC المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات وتحليل النظم منذ 1987، كما تقدم أدوات ربط كبوابة دفع لأي متجر إلكتروني من خلال توفيرPluginsوAPI Keyلمشتركيها. وتقدم محفظة JAWWAL PAY مجموعة خدمات دفع الكتروني خاصة بالشركات والأفراد، كتحويل الأموال دون الحاجة لوجود حسابات بنكية للمستقبلين سواء أفراد أو موردين، وتسديد الفواتير وشحن أرصدة الجوال وشراء بطاقات الديجيتال المختلفة.