صور/ بحث آليات التعاون المشترك بين جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين واتحاد المطورين العقاريين

صور/ بحث آليات التعاون المشترك بين جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين واتحاد المطورين العقاريين

10 أكتوبر، 2021 - 09:10pm

(شبكة أجيال)-بحثت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين – القدس مع إتحاد المطورين العقاريين آليات التعاون المشترك التي تهدف الى توحيد الجهود التي من شأنها النهوض بالاقتصاد الوطني وعقد سلسلة من النشاطات المشتركة للوقوف على التحديات التي تواجه القطاع العقاري في فلسطين والتطلعات المستقبلية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من إتحاد المطورين العقاريين برئاسة المهندس علاء ابو عين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة لمقر الجمعية في رام الله، بهدف المباركة لمجلس إدارة الجمعية الجديد وبحث اليات التعاون المشترك.

وأكد المهندس محمد العامور رئيس مجلس إدارة الجمعية على ضرورة توحيد الجهود التي تصب في تطوير سياسات اقتصادية جاذبة للاستثمار والتركيز على تثبيت المواطن الفلسطيني على ارضه من خلال وضع خطط تنموية مشتركة هادفة وقال" إن القطاع الخاص الفلسطيني بكافة مكوناته قادر على ايجاد حلول خلاقة لكافة التحديات والصعوبات التي تواجهه من خلال مشاركة جميع الأطراف في رسم طريق النجاح لإقتصادنا الوطني"

وبدوره ثمن أبو عين دور الجمعية الهام في النهوض بالإقتصاد الوطني ودور رجال الأعمال في بناء مشاريع مستقبلية هادفة الى دفع العجلة الإقتصادية وإحداث تنمية حقيقية على أرض الواقع.

وخلص اللقاء إلى الاتفاق في بدء التحضير لصياغة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي يجب العمل على تنفيذها في المرحله القادمه.

وحضر اللقاء من الجمعية السادة عدنان قرش، كمال تيم، هشام زيد، والدكتور محمود زحايكة، ومن اتحاد المطورين السادة ناجح القاضي، خالد الفارس، هشام العجولي، وضرغام النبالي.