(HTD) تطلق خدمات نوعية في الأمن السيبراني الأولى في فلسطين

(HTD) تطلق خدمات نوعية في الأمن السيبراني الأولى في فلسطين

26 أكتوبر، 2020 - 01:10pm

شركة اتش.تي.دي تكنولوجيز - HTD Technologies - ومقرها الرئيسي في فلسطين - بيت لحم، تعلن عن إطلاق حزمة من الخدمات المميزة في مجال الأمن السيبراني تحت اسم "HTD.RED"، بهدف رفع درجة الوعي الأمني الرقمي وتعزيز حصانة التطبيقات وأنظمة المعلومات في الشركات والمؤسسات الفلسطينية، وياتي ذلك تزامنا مع شهر التوعية بالأمن السيبراني.

المدير العام للشركة، السيد هيثم موسى، قال "في ظل التطور الكبير الذي تشهده فلسطين في استخدام شبكة الانترنت واعتماد الشركات والمؤسسات على التطبيقات والمواقع الالكترونية للقيام بعملها وتخزين بياناتها، وبعد أعوام من تقديمنا خدمات فحص الثغرات وحماية الأنظمة والتطبيقات لعدد مخصص من زبائننا وشركائنا، فقد تقرر وبشكل رسمي إطلاق مجموعة من الخدمات النوعية في مجال فحص الثغرات وحماية التطبيقات والبرمجيات من الاختراق اضافة الى خدمات المراقبة والحماية الاستباقية".

من جانبها، أوضحت السيدة ميس النعيمي من دائرة تطوير الأعمال في الشركة، بأن HTD.RED تضم فريقا مدربا ومؤهلا لتقديم خدمات فحص أمن وحماية الأنظمة والشبكات ومواقع الانترنت وتطبيقات الهاتف المحمول باحترافية عالية ووفق المعايير العالمية.

وأضافت النعيمي أن HTD.RED تقدم - ولأول مرة في فلسطين - خدمة "الهندسة العكسية" التي تختص بتحليل وفحص التطبيقات (هاتف، حاسوب) للتحقق من قوة الحماية المطبقة وعدم امكانية تجاوزها أو التشغيل غير المرخص للتطبيق، وايضا خدمات "DDoS Stress Test" و "Red Teaming" والتي تهدف الى محاكاة الهجمات الحقيقية لقياس جاهزية وسرعة استجابة فرق الحماية، وأخيرا خدمة المراقبة الاستباقية "Dark Web Monitoring" والتي تقدم تنبيهاً في حال وجود أي تسريبات أو تهديدات مستقبلية.

ومن الجدير بالذكر أن "اتش.تي.دي تكنولوجيز" هي شركة مساهمة محدودة، تأسست في العام 2010، تقدم العديد من الخدمات التقنية وحلول الأمن السيبراني وخدمات القيمة المضافة والرسائل القصيرة. للاطلاع على تفاصيل الخدمات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: https://www.HTD.red