اعتقال 27 مواطناً في الضفة

اعتقال 27 مواطناً في الضفة

01 ديسمبر، 2015 - 12:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الثلاثاء، 27 مواطناً بينهم طفلة من أنحاء الضفة.

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل 11 مواطناً بالخليل، وهم كل من: الشقيقين سامر "18 عاماً" وثائر "20 عاماً" عدنان سلهب، والشقيقين حسام وصادق اسماعيل زلوم، رامي هشام شريف، أيمن عياش محمد عياش "18 عاماً"، أنس محمد خليل ربعي "24 عاماً"، أدهم محمد خليل ربعي "22 عاماً"، كايد إبراهيم خليل ربعي"22 عاماً"، محمد خالد الشواهين "27 عاماً"، عبد الرحيم منذر عبد الباسط "21 عاماً".

فيما اعتقل 6 مواطنين من بلدتي العيسوية وسلوان في القدس وهم كل من: نور سلطان عبيد، والشقيقين محمد وسلامة غاصب عبيد، علاوة على يزن علي عبيد، ومحمد مبتسم عبيد، ومجدي ابو تايه.

كما واعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين من محافظة جنين وهم: إسلام علي عزايزة "19 عاماً"، تامر عزمي نشرتي "19 عاماً"، لؤي حسين بالي "20 عاماً"، وجميعهم من مخيم جنين، علاوة على المواطن صخر عتيق "20عاماً" من بلدة برقين.

ومن رام الله، اعتقل الاحتلال كل من: عمر عودة أبو عليا "23 عاماً"، طلعت وليد حامد من بلدة سلواد، فيما اُعتقلت الطفلة صابرين مجاهد حسين سند "14 عاماً" على حاجز للاحتلال جنوبي بيت لحم.

وبين النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت في طولكرم، المواطن هيثم عدوان من بلدة فرعون، ومن على حاجز حوارة جنوبي نابلس اُعتقل الشاب محمد ياسر البحش، والشاب أنس زياد باكير من بلدة عزون قضاء قلقيلية.

ر.ط-ر.أ