جيش الاحتلال يكثف تواجده بالخليل

04 أغسطس، 2012 - 03:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN- قال مصدر محلي، إن قوات من جيش الاحتلال انتشرت في محيط عدد من القرى والبلدات غرب محافظة الخليل.

وأفادت المصادر، أن ثلاث آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال كثفت تواجدها في منطقة واد ريشة المدخل الجنوبي لبلدة إذنا غرب محافظة الخليل، وأقامت عددا من الحواجز العسكرية المفاجئة، واستوقفت المركبات، وأجرت عمليات تفتيش وتدقيق في وثائق السائقين.

كما ذكر شهود عيان، أن انتشارا ملحوظا لجنود الاحتلال شوهد على طول الشارع الرئيس الرابط بين قرية الكوم وبلدة إذنا المجاورة.

خ.ز- ر.أ