الاحتلال يهدم منزلا في جبع

الاحتلال يهدم منزلا في جبع

03 يونيو، 2026 - 09:06am

(شبكة أجيال)- هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، منزلا ومشغلا تجاريا في بلدة جبع شمال مدينة القدس.

وحسب ما أودت محافظة القدس، يعود المنزل للمواطن زياد سلطان وهو مكون من طابقين، و يقطنه 13 فردا، إضافة إلى مشغله التجاري.

وأضافت أن عمر البناء يبلغ 11 عاما، وكانت سلطات الاحتلال قد فرضت على صاحبه قبل أسبوع غرامة مالية بقيمة 10 آلاف شيقل، قام بدفعها، قبل أن تسلّمه إخطار الهدم، بذريعة البناء دون ترخيص، يوم الأحد الماضي.

ر.ق-ر.أ