
(شبكة أجيال)- عقدت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية المساهمة العامة المحدودة، اجتماعها السنوي العادي التاسع والعشرين، وجاهياً في مدينة روابي وعبر تقنية الاتصال المرئي مع قطاع غزة، وذلك برئاسة رئيس مجلس الإدارة السيد صبيح المصري، وبمشاركة مساهمين يحملون أسهماً بالأصالة والوكالة بنسبة 73.53٪ من حملة الأسهم.
وأقرت الهيئة العامة توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام 2025 بنسبة 30٪ من القيمة الاسمية للسهم والبالغة دينار أردني واحد، بما يساوي 30 قرشاً للسهم، وبإجمالي يصل حوالي 40 مليون دينار أردني، هذا وأقرت الهيئة العامة أن يتم التوزيع للمساهمين قبل حلول عيد الأضحى المبارك، مراعاةً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.