
(شبكة أجيال)-ارتفعت حصيلة شهداء مجزرة الاحتلال التي ارتكبها فجر اليوم الثلاثاء في حي الدرج بمدينة غزة إلى 20 شهيدا، وعشرات المصابين.
وكان الاحتلال قد استهدف تجمعا سكنيا في حي الدرج، ما أسفر عن ارتفاع حصيلة الشهداء، حيث أن طواقم الإسعاف والإنقاذ تجد صعوبة بالغة في عملية الانتشال، بسبب القصف العنيف المتواصل على العديد من المناطق في قطاع غزة.
وحسب المصادر الطبية، فقد استُشهد 5 مواطنين بقصف الاحتلال محيط شارع اللبابيدي غرب المدينة.
وشنت طائرات الاحتلال غارة قرب بوابة مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.
يشار إلى أن طائرات الاحتلال تشن منذ أيام غارات عنيفة على مدينة غزة، اشتدت الليلة الماضية وتتواصل حتى اللحظة، بعد توسيع قوات الاحتلال الإسرائيلي وتيرة التدمير عبر قصف المباني أو نسفها، بهدف إجبار المواطنين على النزوح نحو الجنوب.
ع.ر.ر.أ